رؤية المخاطر وراء شراء وبيع العملات لعبة على الإنترنت ، يجب أن نكون حذرين

زملائي القراء المخلصين من Maxmanroe ، ربما يكون بعضكم على دراية بعالم الألعاب عبر الإنترنت. ربما حتى ، هناك حالة كمدمن لعبة.

الآن ، مع تطور تقنية الألعاب عبر الإنترنت التي أصبحت الآن متقدمة بشكل متزايد ، بالتأكيد سبب قوي وراء رغبة المزيد والمزيد من الأشخاص في تجربة لعب الألعاب عبر الإنترنت. نتيجةً لذلك ، زادت صناعة الألعاب عبر الإنترنت # بشكل عام أيضًا من حيث قاعدة المستخدمين إلى حجم الفوائد المستمدة من هذه الصناعة.

كما يقول المثل ، هناك سكر هناك نمل ، عندما يكون هناك قدر كبير من المال يدور بالطبع ، هناك دائمًا عناصر تحاول جني أرباح كبيرة. لكن لسوء الحظ ، فإن الطريقة التي يستخدمونها ليست طريقة قانونية.

مقال آخر: توقع 15 ألعاب خطرة على الإنترنت ، وهذا هو الحل يمكن للوالدين القيام به

واحدة من المشاكل الشائعة التي تواجهها ديناميات صناعة الألعاب عبر الإنترنت هي شراء وبيع العملات الرقمية التي تنطبق فقط على هذه الألعاب عبر الإنترنت. هذه العملة الرقمية ، التي حاولت بعد ذلك اصطيادها من قبل بعض الأطراف وتسببت في النهاية في بعض الآثار السلبية ليس فقط لتطوير اللعبة نفسها ولكن أيضًا للاعبين.

تصبح هدفا للجرائم الإلكترونية

في بعض الحالات التي تنطوي على ألعاب عبر الإنترنت ، من المعروف أن عددًا كبيرًا من الهجمات نفذها مجرمو الإنترنت أو المتسللون. الجرائم التي ارتكبوها هي أيضًا متنوعة تمامًا ، بما في ذلك إجراء عمليات اختطاف الحسابات ، والتصيد للهجمات واسعة النطاق مثل DDoS.

في بحث أجرته Trend Micro ، كشف وجود هجمات إلكترونية بطريقة مختلفة. هذا الهجوم ، يستهدف في المقام الأول جني عملة اللعبة عبر الإنترنت أو العملة التي تنطبق على اللعبة.

الهدف هو ، عندما يحصلون على عملة رقمية من اللعبة ، يمكنهم بيعها للاعبين. ثم زُعم أن حصيلة بيع العملة تستخدم لتمويل مختلف الجرائم الإلكترونية.

الفرص الهجوم السيبرانية الانفتاح

عند الحديث عن الهجمات الإلكترونية التي تقوم بها مجموعة من المتسللين ، لا يمكننا استبعاد حقيقة أن الكثير من اللاعبين الذين ليس لديهم روح رياضية عالية حتى أنهم يفضلون الاختصارات للحصول على النصر أو المكانة في الألعاب عبر الإنترنت.

بدلاً من الاضطرار إلى إكمال جولة واحدة تلو الأخرى والتي تتطلب بالطبع مهارة ومهارة ، يفضلون شراء عملة اللعبة التي يمكن استخدامها لاحقًا للحصول على تسهيلات أو عناصر ألعاب مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يذكر تقرير Trend Micro أيضًا أن MMORPGs هي أنعم الحقول التي يستهدفها المتسللون. السبب الأول هو أن هذا النوع من الألعاب يحتوي على قاعدة كبيرة للاعبين وينتشر في جميع أنحاء العالم. سبب آخر ، نظرًا لأن لاعبي اللعبة عبر الإنترنت الذين يلعبون الأدوار بشكل عام لديهم شعور تنافسي للغاية.

المعنى هو أن كل لاعب طموح للغاية ليكون أقوى لاعب أو ربما الحصول على مجموعة متنوعة من العناصر النادرة. إلى جانب كونه مصدر فخر ، فإن هذا النوع من الأشياء شائع جدًا بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

من هناك ، عندما يكون هناك طلب ، هناك حاجة بالتأكيد إلى العرض. والعرض للحصول على عملة اللعبة يأتي من المتسللين. المشكلة هي أن هؤلاء اللاعبين يفضلون في بعض الأحيان شراء عملة اللعبة بطريقة غير قانونية.

تهديدات لتطوير لعبة على الانترنت

عندما يكون هناك العديد من اللاعبين الذين يختارون شراء عملة اللعبة من خلال أطراف ثالثة ، في هذه الحالة يمكن للمتسللين الذين يحاولون بالفعل جمع أكبر عدد ممكن من العملات الرقمية ، أن يشكلوا تهديدًا لتطوير لعبة عبر الإنترنت.

من مطور اللعبة نفسه ، قرر في الواقع أنه عملية احتيال ويستحق حظره.

من ناحية أخرى ، يتم تطوير الجهود التي بذلها المتسللين إلى حد ما. لم يعدوا يبيعون العملة الرقمية المنهوبة سراً. تم تنظيم بعض هذه المبيعات بدقة شديدة ، وبعض المواقع الرسمية المفتوحة مع خدمات مثل البائع الرسمي في اللعبة.

اقرأ أيضًا: فيما يلي الأشياء الخمسة التي تجعل ألعاب Pokemon Go في إندونيسيا ظاهرة للغاية

ثم ما الذي يجب فهمه؟

أساسا صناعة اللعبة هي أيضا قادرة على أن تصبح أرضا محتملة للتنمية. على الرغم من أن اللعبة نفسها في إندونيسيا ليست صناعة شعبية بعد ، إلا أنه يجب أن يفهم أنه عندما يقوم اللاعبون بعمليات شراء غير قانونية أو خداع ، فإنهم يدعمون بشكل غير مباشر تدمير الألعاب التي يلعبونها عبر الإنترنت.

لذلك ، للتغلب على المشاكل المذكورة أعلاه ، هناك حاجة إلى وعي اللاعبين ، وكذلك الدعم من حيث إنفاذ قواعد مطور اللعبة. يتم كل ذلك من أجل خلق ظروف أفضل للصناعة الإبداعية الرقمية.

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here