قصة النسر وتركيا

قصة تركيا والنسر مأخوذة من مصادر أخرى على شبكة الإنترنت والتي في رأيي ملهمة للغاية. نأمل أن نأخذ الرسالة الأخلاقية في هذه القصة.

يقال أنه منذ زمن بعيد كان الصقور والديوك الرومية صديقين حميمين. إنهم يقومون دائمًا بنشاطات معًا ، ويبنون أعشاشهم معًا ، ويبحثون عن الطعام معًا ، حتى أن "التسكع" في الهواء دائمًا معًا. في الأيام الخوالي ، لم يكن شكل الديك الرومي كما هو عليه اليوم ، فقد كان نحيلًا ورياضيًا مثل النسر ، وكان بإمكانه الطيران بسهولة للعثور على الطعام تمامًا مثل النسر. لم يشعر البشر أبدًا غريبًا بصداقة هذين الطائرين لأن النسور والديك الرومي تظهر دائمًا في السماء.

$config[ads_text1] not found

في ذلك الوقت كانت تركيا والنسر تحلقان في الهواء. شعرت تركيا بالجوع وأراد العثور على شيء للأكل ، ثم قال للنسر "لانغ ، أنا جائع حقاً يا رجل. دعونا نجد الطعام في البر الرئيسي ، وأعتقد أن هناك الكثير من الأطعمة اللذيذة في سونو ". ثم أجاب النسر ، "أنا جائع للغاية كون ، فكرتك أيضا ، دعنا نذهب إلى الأرض بحثا عن الطعام".

ثم انطلق الصديقان إلى البر الرئيسي حيث كان هناك العديد من الحيوانات الأخرى ، ثم انضم الطائران لتناول الطعام مع حيوانات أخرى على الأرض. عندما هبط النسر والديك الرومي بالقرب من بقرة كانت تستمتع بتناول الذرة الحلوة. بدا البقرة مشغولاً للغاية ، ثم قال للأصدقاء "أه هناك نسور وديوك رومية ، أهلاً وسهلاً ، يرجى تذوق هذه الذرة الحلوة ، طعمها جيد كما تعلمون ".

$config[ads_text1] not found

الود للبقرة يجعل النسر والديك الرومي مندهشين لأنهما لم يشتركا في الطعام مع الحيوانات الأخرى بهذه السهولة. ثم قال النسر للبقرة "برو ، أنت جيد حقًا. لماذا تريد مشاركة طعامك معنا؟ ". ثم أجاب البقرة "أنا لست بخير وإخوانه ، والطعام هنا هو الكثير من التروس. السيد Farmer يعطينا دائما الطعام الذي نحتاجه كل يوم ، فقط استمتع به مرة أخرى. أجابت إجابة البقرة الصديقتين على الشعور بالصدمة والفضول بشكل متزايد حول قصة البقرة.

ثم تذكرت البقرة ، "السيد الفلاح طيب للغاية ، فهو دائمًا ما يزودنا بالغذاء. كما يزرع ذره الخاص وكذلك المكونات الغذائية الأخرى. نحن لسنا بحاجة للعمل على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لنا السيد فارمر أيضًا مكانًا جيدًا للعيش فيه. قصة البقرة تجعل النسر والديك الرومي أكثر دهشة لأنه في حياتهم كلها لم تكن أسهل. عليهم أن يعملوا بجد للعثور على الطعام وأحيانًا يضطرون للقتال مع الحيوانات الأخرى. وبالمثل لجعل المنزل ، والنسور والديك الرومي جعله بصعوبة.

$config[ads_text1] not found

بعد أن انتهى الصديقان من الاستمتاع بلطف البقرة ، عادا إلى المنزل ثم بدأا مناقشة تجاربهما في ذلك اليوم. قال الديك الرومي لأعز صديق له ، "يا نسر ، أعز صديق لي ، أعتقد أننا يجب أن نبقى في مكان المالك". لم نعد بحاجة إلى العمل بجد للعثور على الطعام ، والمأوى متاح أيضًا. أشعر أنني تعبت من الطيران والعمل بجد كل يوم لمجرد العيش ".

كان الخلط بين النسر وتجربته في ذلك اليوم. ثم أجاب أفضل صديق له ، "لست متأكداً ، يا إخواني ، حول فكرتك هذه المرة. في رأيي ، ليس من المنطقي إذا أراد شخص ما إعطاء كل شيء دون أي تعويض على الإطلاق. إضافة إلى ذلك ، أفضل أن أطير بحرية في السماء عبر السماء الزرقاء. في رأيي ، ليس شيئًا سيئًا إذا عملنا بجد للعثور على الطعام وبناء منازلنا. وهذا تحد يجذب أفضل أصدقائي ، ديك رومي بارد ".

اختلف الصديقان مع بعضهما البعض وقررا في النهاية الانفصال. يقرر تركيا العيش على الأرض مع الأبقار ، يحصل على الغذاء والمأوى دون الحاجة إلى العمل الجاد. على عكس أفضل صديق له الذي يفضل الحرية على الرغم من أنه يواجه تحديات كل يوم للعثور على الغذاء والمأوى.

في ذلك الوقت كان كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة للديك الرومي. يحصل على طعام جيد كل يوم دون الاضطرار إلى العمل بجد كما كان من قبل. تدريجيا أصبحت تركيا أخيرًا أكثر بدانة وأكثر كسولًا. ثم سمعت تركيا ذات يوم خبر أن زوجة المزارع أرادت إعداد طبق من الديك الرومي المشوي لتناول العشاء في يوم الشكر. بالطبع صُعق تركيا بالذعر والهلع ، وعلى الأرجح أن زوجة المزارع ستطبخها ليوم الشكر القادم. ثم قرر تركيا ترك مكان السيد فارمر والعودة مع صديقه النسر.

ولكن عندما كان تركيا على وشك الطيران ، أدرك أن جسده كان بالفعل ثقيلًا جدًا وكسولًا. لم يستطع الطيران على الإطلاق ، ولم يتمكن الديك الرومي إلا من أن يرفرف بجناحيه. أخيرًا ، اشتعلت إليه زوجة المزارع ، وقطعته ، وشوى الديك الرومي لتناول العشاء على Thank Giving.

قصة أخلاق النسر والديك الرومي

عندما تستسلم لتحديات الحياة في البحث عن الأمان ، فقد تتخلى عن استقلالك. وسوف تندم على ذلك بعد مرور كل شيء ولا توجد فرصة.
كما يقول المثل القديم "هناك دائما الجبن مجانا في مصيدة فئران".

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here