يا آه لي ~ قصة ملهمة عازف البيانو أربعة أصابع

عندما تنظر إلى الصورة أعلاه ، ربما يعرف البعض منا من هي الفتاة الموجودة في الصورة ، أو ربما البعض منا لا يعرفها بعد. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك حتى الآن ، يرجى قراءة هذه المقالة حتى النهاية لأنه من خلال قراءة هذه القصة يمكننا أن نحصل على الإلهام ونكون أكثر امتنانًا للكمال الجسدي الذي قدمه لنا الله.

شخصية هذه الفتاة الصغيرة غير العادية التي تحمل اسم هي اه لي ، وهي فتاة كورية ولدت في 9 يوليو 1985 ، في بوسان كوريا الجنوبية. تريد كل أم أن يولد طفلها في حالة طبيعية ، على حد سواء الكمال الجسدي والعقلي. لكن الله قال خلاف ذلك ، ولدت هي آه لي مع 4 أصابع ، 2 في اليد اليمنى و 2 في اليد اليسرى. بالإضافة إلى ذلك ، ولد أيضًا بساق معيب ، حتى الركبة فقط. وما هو أكثر حزنًا هو أنه بالإضافة إلى كونه يعاني من حالة جسدية معاقة ، فإن Hee Ah Lee يعاني أيضًا من تخلف عقلي.

ليس ذلك فحسب ، والمحاكمات التي واجهتها هي آه لي ووالدتها ، بسبب حالتها ، تم تجنّبها من قِبل عائلتها الممتدة. الأسر الكبيرة التي ينبغي أن توفر الدعم الكامل لحياة هي آه لي وأمها بعيدا عنهم. من المحزن حقًا أن تعامل بهذه الطريقة ، كما يقول المثل أنه سقط على الدرج على أي حال. إذا تخلى بعض الناس عن الموقف ، فليس هذا هو الحال مع والدة هي آه لو. اهتمت الأم الحبيبة بهي آه لي بمودة وأعطتها الدافع للمضي قدماً والتطور.

مقال آخر: زيارة والديك ، وهذا أمر!

المودة العظيمة للسيدة هي آه لي

والدة هيي لي ، وو كاب صن ، بطلة في حياة هذه الفتاة. بسبب الظروف غير الممكنة ، لم تستطع هذه الفتاة الصغيرة العيش دون وجود والدتها بجانبها. مع الحب والصبر ، تكافح الأم حتى تصبح ابنتها شخصًا لديه مهارات في العزف على البيانو.

على الرغم من أن العديد من الناس يستخفون بحلمه ، فإن Woo Kap Sun لديها اعتقاد بأن كل عيب موجود هو التأكد من أن الله سيعطي مزايا ، لأنه لا يولد إنسان تمامًا. على الرغم من أن هي آه لي غير مكتملة بدنيا ، إلا أن والدتها على يقين من أن قوتها ستظهر في يوم من الأيام.

وأخيراً ، يبحث وو كاب صن عن مدرسة البيانو لطفله. للأسف العديد من المدارس ترفض هيي آه لي بسبب عيوبه الجسدية. ومع ذلك ، فإن والدتها لم تشعر بالإحباط ، فقد استمرت في محاولة العثور على مدرسة تقبل طفلها لدراسة البيانو ، حتى كانت هناك مدرسة واحدة تقبل ذلك.

في البداية ، واجهت Hee Ah Lee العديد من الصعوبات في تعلم البيانو ، يمكننا أن نتخيل مدى صعوبة تعلم العزف على البيانو بأربعة أصابع فقط وأصابع قدميها حتى الركبتين. لكن هيي لي لم يستسلم أبدًا ، استمر في محاولة تعلم العزف على البيانو ، حتى أن أصابعه عانت من تورم لأنه لم يكن معتادًا على فعل كل شيء.

بالإضافة إلى وجود مشاكل في الضغط على مفاتيح البيانو ، فقد واجه أيضًا صعوبة في الضغط على دواسات البيانو لأن ساقيه كانت فقط حتى تلك الركبة. لحسن الحظ ، أعطى الله أه لي ووالدته الكثير من القوة والحماس لدرجة أنهم لم يشعروا باليأس في مواجهة كل تجارب هذه الحياة ، فقد عاش الاثنان بصبر.

اقرأ أيضًا: ليزي فيلاسكيز - قصة ملهمة لعام 2012

العمل الشاق دائما يتحمل النتائج

لتكون قادرًا على تشغيل أغنية واحدة ، يجب على Hee Ah Lee الدراسة لمدة 10 ساعات. ولتشغيل أغنية واحدة مع تدوين معقد يجب أن يدرس لمدة 5.5 سنوات. توقفت والدتها عن العمل كممرضة لأنها أرادت دائمًا مرافقة ابنتها للدراسة وتقديم الدعم من كل قلبها. في نهاية المطاف ، فإن كفاح الأم وهيه آه لي قد أثمر. يمكن للفتاة أن تؤدي في النهاية أمام العديد من الناس وتثبت للعالم أن الأشخاص الذين يولدون معوقين يمكن أن يكون لديهم أيضًا مهارات / مهارات خاصة ولديهم مستقبل.

أول ألبوم أصدرته هي آه لي كان بعنوان "هي آه ، عازف البيانو مع أربعة أصابع". كما أجرى حفلات موسيقية في دول مختلفة ، مثل أمريكا وبريطانيا واليابان والصين وسنغافورة وإندونيسيا. دهش جميع أعضاء الجمهور الذين شاهدوا حفل آه لي في مهارته في العزف على البيانو في مثل هذه الحالة البدنية. كثير من الحاضرين الذين تم نقلهم إلى البكاء وانحنوا عاطفة المعجزة التي وهبها الله لهي آه لي.

تثبت هذه القصة أن كل قصور موجود في شخص ما يجب أن يكون له مميزاته الخاصة. الشيء الأكثر أهمية هو رغبتنا في أن نعيش حياة مليئة بالكفاح ، وأن لا نستسلم أبدًا وأن نكون صادقين في مواجهة جميع صعوبات الحياة. نأمل أن تلهمك هذه القصة.

الفيديو التالي قد يجعلك يرتجف ، يرجى مشاهدة :)

العلامات: # قصة ملهمة

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here