كيفية حماية موقع الويب الخاص بك من كبار المسئولين الاقتصاديين السلبي

خلال الانتخابات الرئاسية الإندونيسية لعام 2014 ، غالبًا ما نسمع أخبارًا في وسائل الإعلام المختلفة حول الحملات السوداء والحملات السلبية. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الفرق ، فإن الحملة السوداء هي حملة يتم تنفيذها لإسقاط المنافسين من خلال القضايا التي لا أساس لها من الصحة أو الافتراء. في حين أن الحملة السلبية هي حملة لمهاجمة المعارضين عن طريق استخدام الحقائق التي تستند إلى الخصم ومضرة به. الهدف الثاني من هذه الحملة هو مهاجمة وإلحاق الأذى بمرشحي كل منافس حتى تنخفض مصداقيتهم. لكن آسف ، هذا المقال لا يناقش مسألة الانتخابات الرئاسية.

في عالم تحسين محركات البحث (SEO) (محرك البحث الأمثل) ، يوجد أيضًا شيء مثل الحملة السلبية أو تحسين محركات البحث. الهدف من ذلك هو إسقاط ترتيب أو موقع موقع منافس على محرك بحث Google. بالطبع ، سيو سلبي هذا سيء للغاية لموقع ويب الأعمال ، لأنه يمكن أن يضر بسمعة موقع على شبكة الإنترنت في عيون جوجل. ثم كيفية التغلب عليها؟ مقتبس من موقع blog.kissmetrics.com ، إليك مراجعة لحملة تحسين محركات البحث السلبية.

ما هو سلبي سيو؟

جدول المحتويات

  • ما هو سلبي سيو؟
    • هل سيو السلبي تهديد حقيقي؟
    • كيفية منع الهجمات السلبية كبار المسئولين الاقتصاديين
    • كيفية "مكافحة" كبار المسئولين الاقتصاديين السلبية؟

SEO السلبية هي عبارة عن سلسلة من الإجراءات التي اتخذها المنافسون لتخريب تصنيف موقعك في محركات البحث. عادةً ما تستخدم تقنية تحسين محركات البحث (SEO) السلبية تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) المحظورة بموجب قواعد مشرفي المواقع من Google ، وهي تقنيات غير أخلاقية أو يشار إليها عمومًا باسم تقنيات القبعة السوداء. يمكن أن يتخذ هذا الهجوم السلبي لكبار المسئولين الاقتصاديين أشكالًا مختلفة ، مثل:

  • القرصنة موقع الويب الخاص بك (القرصنة)
  • إنشاء مئات إلى الآلاف من روابط البريد العشوائي إلى موقعك
  • انسخ المحتوى الخاص بك ، ثم انشر المحتوى في أماكن مختلفة حتى يحدث المحتوى المكرر
  • قم ببناء الكثير من الروابط من المواقع التي ليست ذات جودة باستخدام نص الربط مثل Viagra و P0ker والكلمات الرئيسية غير الآمنة للأسرة.
  • أنشئ حسابات وسائط اجتماعية مزيفة وألحق الضرر بسمعة موقع الويب الخاص بك من خلال هذه الحسابات
  • أزل أفضل الروابط الموجودة في موقع الويب الخاص بك

المادة ذات الصلة: كيفية بناء خلفية

هل سيو السلبي تهديد حقيقي؟

نعم بالطبع هذا التهديد حقيقي. يُعد مُحسِّن محركات البحث السلبي تحديًا يجب على مالكي مواقع الويب مواجهته ، وهناك بالفعل عدد من مواقع الويب المتأثرة. غالبًا ما تجد المواقع التي تتأثر سلبًا من مُحسنات محركات البحث صعوبة في استعادة سمعتها إلى Google. بسبب هذا الحدوث السلبي من كبار المسئولين الاقتصاديين يجب منعه في وقت مبكر ، كما يقول المثل ، فمن الأفضل للوقاية من العلاج.

من المؤكد أنك تعرف بالفعل موقع Fiverr.com ، إذا قمت بكتابة الكلمة الرئيسية "سلبية كبار المسئولين الاقتصاديين" ، فسنجد أن هناك أكثر من 15 ألف شخص يقدمون خدمات سلبية SEO. انظر الصورة ،

[جناح]

(ج) kissmetrics.com

[/ المفسدين]

في منتدى blackhat (blackhatworld.com) ، يمكننا أيضًا العثور على بعض القصص عن blackhaters الذين نجحوا في تنفيذ تقنيات SEO سلبية وإسقاط منافسيهم. انظر الصورة ،

[جناح]

(ج) kissmetrics.com

[/ المفسدين]

لحسن الحظ ، أصدرت Google أدوات للتغلب على الممارسات السلبية لكبار المسئولين الاقتصاديين ، ويمكن استخدام مشرفي المواقع هذه الأداة مجانًا. ومع ذلك ، يجب أن نكون حذرين في استخدام هذه الأداة ، واستخدامها كخيار أخير. هنا شريط فيديو من مات Cutts عن كبار المسئولين الاقتصاديين السلبية.

[جناح] [/ المفسدين]

عادة ما يستغرق 2-4 أسابيع لرؤية عمل هذه الأداة. أنا متأكد من أنه لا يمكن لأحد التحلي بالصبر لمدة شهر لرؤية موقعه على الويب يعاقب عليه. أفضل خطوة يتعين علينا القيام بها هي منعه ، فلا تدع موقع الويب الخاص بك يختبر تأثيرًا سيئًا بسبب حملة تحسين محركات البحث السلبية.

كيفية منع الهجمات السلبية كبار المسئولين الاقتصاديين

1. قم بإعداد تنبيهات البريد الإلكتروني لأدوات مشرفي المواقع. يمكن لـ Google إرسال تنبيهات إلى بريدك الإلكتروني:

  • عندما يكون هناك برامج ضارة تهاجم موقع الويب الخاص بك
  • عندما يتعذر على Google فهرسة موقع الويب
  • عند اتصال خادم موقع الويب الخاص بك لديه مشكلة
  • عندما يحصل موقع الويب الخاص بك على عقوبة يدوية من Google

إذا كان موقعك الإلكتروني غير متصل حاليًا بحساب أدوات مشرفي المواقع من Google ، فيجب عليك القيام بذلك الآن. قم بتسجيل الدخول إلى حساب مشرفي المواقع من Google ، ثم انقر فوق "تفضيلات أدوات مشرفي المواقع". انظر الصورة ،

[جناح]

(ج) kissmetrics.com

[/ المفسدين]

قم بتشغيل إشعارات البريد الإلكتروني واختر تلقي إشعارات لجميع أنواع المشاكل. ثم انقر فوق "حفظ". انظر الصورة ،

[جناح]

(ج) kissmetrics.com

[/ المفسدين]

2. تتبع الروابط الخلفية التي تقوم بإنشائها

هذه خطوة مهمة للغاية تتخذها لمنع "مرسلي البريد العشوائي" من "العمل" بنجاح على موقع الويب الخاص بك. تتم معظم الممارسات السلبية لكبار المسئولين الاقتصاديين من خلال بناء روابط من مواقع منخفضة الجودة أو إعادة توجيه الروابط.

الأدوات التي يمكن استخدامها لتتبع روابط baclink إلى موقعنا هي Opensiteexplorer.org و Ahrefs.com . استخدم هذه الأدوات بانتظام لمعرفة تطور الروابط إلى موقع الويب الخاص بك. الأداة الأخرى التي يمكنك وضعها في الاعتبار هي MonitorBacklinks.com (المدفوعة).

يمكن استخدام موقعي Opensiteexplorer.org و Ahrefs.com مجانًا ، لكن استخدامها محدود للغاية. إذا كنت ترغب في تتبع الروابط الخلفية لموقعك ومواقع المنافسين ، فمن المستحسن بشدة استخدام النسخة المدفوعة.

3. حماية أفضل الروابط الخلفية الخاصة بك

الكثير من الممارسات السلبية لكبار المسئولين الاقتصاديين التي تحاول محاولة حذف الروابط التي بنيناها بصعوبة. يقومون بذلك عن طريق الاتصال بمالك موقع الويب حيث توجد روابطك. في اسمك ، يحاولون مطالبة صاحب الموقع بحذف الرابط الخاص بك.

لمنع حدوث ذلك ، يُنصح باستخدام البريد الإلكتروني مع نطاقك عند إنشاء روابط والاتصال بمالكي مواقع الويب الآخرين. هذا يمكن أن يمنع الآخرين من التظاهر بأنك أنت عند الاتصال بمالك موقع الويب الذي يوجد به رابطك.

مقالة ذات صلة: كيفية إنشاء بريد إلكتروني مع المجال الخاص بك

4. تأمين موقع الويب الخاص بك من المتسللين والبرامج الضارة

نوافق على أن أمان موقع الويب يعد أمرًا مهمًا وحاسمًا للغاية. بغض النظر عن النظام الأساسي لموقعك ، تأكد من أن أمان موقع الويب الذي تقوم بإنشائه قوي بدرجة كافية. إذا كنت تستخدم منصة WordPress ، يمكنك قراءة بعض النصائح لتأمين موقع الويب الخاص بك / بلوق من هجمات القراصنة ، وقراءة المقال هنا .

يمكنك أيضًا تثبيت مكونات إضافية لزيادة أمان موقع الويب الخاص بك على WordPress ، عن طريق تثبيت المكوّن الإضافي Google Authenticator. سيزيد هذا البرنامج المساعد من أمان مواقع WordPress من خلال تطبيق التحقق من كلمة المرور المكون من خطوتين. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى موقع WordPress ، سيُطلب منك إضافة الرمز الذي أرسله Google Authenticator إلى هاتفك الذكي (متاح لنظام Android و iOS).

استخدم كلمة مرور قوية لموقع الويب الخاص بك ، ومجموعة من الحروف والأرقام والرموز. يمكنك قراءة نصائح سهلة حول كيفية إنشاء كلمة مرور في هذه المقالة . احتياطيًا دائمًا لملفات موقع الويب وقاعدة البيانات بانتظام لتوقع ما إذا كانت هناك مشاكل في موقع الويب الخاص بك في أي وقت. إذا كان موقع الويب الخاص بك يسمح للمستخدمين بتحميل الملفات ، فتأكد من أن برنامج الاستضافة الخاص بك يحتوي على برنامج مكافحة فيروسات مثبت لمنع دخول البرامج الضارة.

5. أداء استراتيجيات كبار المسئولين الاقتصاديين الأخلاقية

يفترض الكثير من الناس أن جميع الاستراتيجيات اللازمة لبناء روابط بيانية لكبار المسئولين الاقتصاديين هي شكل منسق من الرسائل الاقتحامية (SPAM). بالطبع هذا ليس صحيحًا تمامًا ، على الرغم من قيام بعض مُحسّنات محرّكات البحث بعمل الرسائل الاقتحامية. تجنب الإجراءات التالية:

  • لا توفر روابط للمواقع المتأثرة بـ Pinalty
  • لا تنشر مقالات منخفضة الجودة ، مثل المقالات من المدونين الضيوف
  • لا تستخدم الكثير من الكلمات الرئيسية نفسها لروابطك
  • لا تشتري روابط من شبكات المدونة ، فقد يكون ذلك خطيرًا على مُحسنات محركات البحث على المدى الطويل

6. لا تبحث عن أعداء على الإنترنت

كما هو المصطلح الذي نسمعه غالبًا "ما زال ألف صديق قليلون جدًا ، بينما يوجد عدد كبير جدًا من الأعداء" ، هكذا ينبغي لنا بناء مجتمع صحي عبر الإنترنت. لا جدوى من خلق العداوة ، خاصة على الإنترنت. لا تنشئ أعداء في عالم الإنترنت لأنك لا تعرف أبدًا من تتعامل معه.

مقال آخر: استراتيجيات في بناء خلفية

هناك 3 أسباب وراء قيام "مرسلي البريد العشوائي" بالعمل على موقع الويب الخاص بك:

  • للحصول على المتعة
  • للانتقام
  • لتخليصك من المنافسة في جوجل سيرب

كيفية "مكافحة" كبار المسئولين الاقتصاديين السلبية؟

إذا كنت تدرك أن شخصًا ما يبدأ في تنفيذ عملية تحسين محركات البحث (SEO) السلبية على موقع عملك ، فيجب عليك القيام بما يلي:

1. إنشاء قائمة من الروابط الخلفية التي تريد إزالتها

راقب نمو عدد الروابط الخلفية لموقعك بانتظام. قم بتمييز جميع الروابط إلى موقعك ، فهذه المعلومات يمكن أن نحصل عليها من خلال أدوات مشرفي المواقع من Google أو بمساعدة الأدوات المذكورة أعلاه. تحقق من مصدر الروابط الخاصة بك ، ما إذا كانت هذه الروابط يمكن أن تلحق الضرر بسمعة موقع الويب الخاص بك في المستقبل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فعليك الاستعداد لحذفها.

2. إزالة خلفية

بعد إنشاء قائمة بمواقع مصدر الروابط الخلفية التي تريد حذفها ، فإن الخطوة التالية هي الاتصال بمشرف الموقع أو مسؤول الموقع. إذا لم ينشئ موقع الويب صفحة اتصال ، فيمكننا الاتصال بمشرف الموقع من خلال تتبع المالك باستخدام موقع Who.is للعثور على عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف.

3. إنشاء قائمة ارتباطات Disavow

إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني بخصوص عقوبة يدوية ، فإن الخطوات التي يمكنك اتخاذها هي استخدام أداة Disavow من Google. قد لا تعمل الطرق الواردة في النقطتين 1 و 2 ، لذا لإزالة هذه الروابط السيئة ، يمكننا إنشاء قائمة بالخيارات التي يمكننا تقديمها بعد ذلك إلى أدوات مشرفي المواقع من Google.

اقرأ أيضًا: ما هي وظيفة الربط الداخلي على موقع / مدونة؟

الاستنتاج:

تعد أمان مواقع الويب والانطباعات على محرك بحث Google مهمة جدًا لأصحاب مواقع الويب. فيما يلي ملخص لبعض الأشياء التي يمكننا القيام بها لمنع آثار تحسين محركات البحث السلبية:

  1. أنشئ إشعارات عبر البريد الإلكتروني من أدوات مشرفي المواقع من Google.
  2. تتبع نمو رابطك الخلفي باستخدام Opensiteexplorer.org ، Ahrefs.com ، MonitorBacklinks.com .
  3. تحسين أمان موقع الويب الخاص بك.
  4. أداء خارج الصفحة تحسين كبار المسئولين الاقتصاديين بطريقة آمنة.
  5. لا تبحث عن أعداء على الإنترنت.

هل سبق لك أن واجهت مشاكل مع كبار المسئولين الاقتصاديين السلبيين؟ ما الطريقة التي استخدمتها والأدوات التي استخدمتها لحل المشكلة؟

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here