6 أنواع من الاستثمار لآلاف السنين الذين يرغبون في الحصول على مستقبل مشرق

ما نوع الاستثمار الذي يعود إلى جيل الألفية؟ "> الاستثمار لأن الشباب ليس شيئًا غريبًا بالنسبة لمعظم جيل الألفية. إلى جانب التكنولوجيا ومحو الأمية الإبداعية ، بشكل عام ، يفضل جيل الشباب اليوم الجيل الحالي والسريع.

هذا يجعل بعض الجيل الألفي يبدو أكثر نضجًا من عمره. في الواقع ، ليس من النادر أن يفكر أولئك الذين فكروا في الشؤون المالية والنجاح منذ صغرهم.

جيل الألفية عبر عقل الناس

كما نعلم ، الاستثمار هو أحد الالتزامات المالية المهمة جدًا للشباب في وقت مبكر. والسبب هو أن قيمة الاستثمار سوف تتضاعف بعد عدة سنوات ، وسوف تكون مربحة.

إذن ، ما هي أنواع الاستثمار لجيل الشباب اليوم؟

6 أنواع من استثمار الألفية

جدول المحتويات

  • 6 أنواع من استثمار الألفية
    • 1. استثمر في سوق المال وسوق المال
    • 2. الاستثمار عبر الإنترنت
    • 3. الاستثمار التربوي
    • 4. الاستثمار في العلوم
    • 5. تجربة الاستثمار
    • 6. السفر الاستثمار

في الواقع ، هناك العديد من أنواع الاستثمارات التي يمكن القيام بها ، ولا يجب أن يكون شكل الاستثمار مرتبطًا بالأسهم أو الممتلكات أو الذهب أو أشياء أخرى لها قيمة نقدية. بالكامل ، فيما يلي بعض أنواع الاستثمارات للجيل الألفي:

1. استثمر في سوق المال وسوق المال

النوع الأول من الاستثمار الذي يستحق الاهتمام للجيل الشاب هو الاستثمار في سوق المال وسوق المال. بعضها مدرج في سوق المال وسوق رأس المال على النحو التالي:

سوق المال

  • الأوراق المالية
  • السندات
  • صندوق الاستثمار المشترك
  • والأوراق المالية الأخرى

الأسواق المالية

  • الوديعة
  • شهادة بنك إندونيسيا (SBI)
  • سوق الأوراق المالية (SBPU)

2. الاستثمار عبر الإنترنت

جيل الألفية هو على دراية عالم التكنولوجيا بحيث الاستثمار عبر الإنترنت هو واحد من أفضل الخيارات بالنسبة لهم. الاستثمار عبر الإنترنت ليس شيئًا غريبًا على جيل الألفية ، وبصرف النظر عن محو الأمية التكنولوجية ، يمكن الآن الوصول إلى العديد من منصات الاستثمار عبر الأجهزة المحمولة.

هناك عدد لا يحصى من منتجات الاستثمار عبر الإنترنت ، سواء كانت توفر عائدات منخفضة أو متوسطة أو عالية. ومع ذلك ، عند الحديث عن الاستثمار عبر الإنترنت ، من الممكن فقط التفكير في الفوائد المحتملة ، ولكن أيضًا المخاطر.

أ. فوركس / فوركس للاستثمار

تشمل استثمارات الفوركس الاستثمارات عبر الإنترنت التي توفر عوائد عالية ، ولكن هذا يرافقه أيضًا مخاطر عالية. قبل الانغماس في تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية ، يجب أن تتعلم أساسيات التجارة الجيدة وأن تفهم المخاطر التي قد تحدث. غالبًا ما يؤدي الافتقار إلى المعرفة وعقلية الرغبة في الثراء إلى استنزاف الأموال بسرعة.

تأكد أيضًا من استثمار الأموال من خلال وسيط موثوق. هناك الكثير من وسطاء تداول العملات الأجنبية الإندونيسيين الذين يمكن أخذهم في الاعتبار ، ولكن تأكد من تسجيل الوسيط لدى Bapebbti بحيث تكون الأموال أكثر أمانًا.

B. الذهب الاستثمار عبر الإنترنت

الذهب سلعة ذات قيمة مستقرة للغاية ، بل إنها تميل إلى الارتفاع كل عام. هذا هو السبب في أن الاستثمار في الذهب غالبًا ما يعتبر أفضل استثمار ، لأن قيمته ترتفع دائمًا.

يمكن القيام باستثمار الذهب في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت. إذا تم استثمار الذهب في وضع عدم الاتصال ، فيجب علينا شراء الذهب فعليًا ، على سبيل المثال عن طريق شراء العملات الذهبية والدينارات الذهبية والمجوهرات الذهبية.

إذا كنت ترغب في الاستثمار في الذهب عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام ميزات تداول الفوركس / السلع. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الاستثمار في تجارة الذهب / السلع عبر الإنترنت ليس للمبتدئين بسبب ارتفاع مستوى المخاطرة.

جيم الاستثمار عبر الإنترنت

يمكن أن يتم الاستثمار في الأسهم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، بالطبع يتطلب الأمر فهمًا جيدًا قبل الانغماس فعليًا في هذا الاستثمار في الأسهم.

على غرار الاستثمار في العملات الأجنبية ، فإن هذا الاستثمار في الأسهم يوفر عائدًا مرتفعًا ولكن مصحوبًا بمخاطر عالية أيضًا.

صندوق الاستثمار المشترك عبر الإنترنت

ويمكن أيضا أن يتم الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة عبر الإنترنت. صناديق الاستثمار هي نوع من الاستثمار يعطي عائدًا معتدلاً. وهذا يعني أن الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة يمكن أن يوفر فوائد ليست كبيرة للغاية ، ولكن المخاطر ليست كبيرة أيضًا.

3. الاستثمار التربوي

التعليم استثمار جيل الألفية ، أي استثمار غير ملموس. شخص ذو تعليم عالي عموما له مستقبل مشرق. هذا هو السبب في أن التعليم استثمار غير ملموس.

يمكن أن يكلف الاستثمار في التعليم الكثير ، خاصة إذا كانت المدرسة / الكلية في مكان مرموق. ومع ذلك ، فإن التعليم الجيد سيجعل إمكانات الفرد تنمو ويصبح عاصمة مهمة في تحقيق المثل العليا.

4. الاستثمار في العلوم

بالإضافة إلى التعليم الرسمي ، يعد العلم أيضًا أحد أشكال الاستثمار للجيل الألفي. كما نعلم ، لا يمكن الحصول على كل المعرفة من خلال التعليم الرسمي.

يمكن الحصول على هذه المعرفة من خلال الندوات وورش العمل التي تنظمها الوكالات أو الأفراد وعادة ما يكونون خبراء في مجالات معينة.

من خلال حضور الندوات أو ورش العمل ، سوف يحسن مؤهلات الفرد والكفاءات. وليس من المستحيل أن تكون القدرة التنافسية للشخص الذي يشارك بشكل روتيني في الندوات وورش العمل محسوبة أكثر من الموارد البشرية الأخرى.

5. تجربة الاستثمار

كما يقول المثل ، التجربة هي أفضل معلم. الخبرة بالإضافة إلى توفير المعرفة يمكن أن تشكل أيضًا شخصية الشخص.

سيجد شخص لديه تعليم عالي ولكن بدون خبرة في مجاله صعوبة في التكيف مع التحديات. على عكس الأشخاص الذين لديهم خبرة جيدة في مجالاتهم ، بالطبع سيتم مواجهة كل تحد وسعى الحل.

6. السفر الاستثمار

لذلك ، هو السفر ، بما في ذلك الاستثمار. كما ذكرنا في الفقرة الأولى ، لا يكون الاستثمار دائمًا في صورة نقود ، بل هو أشياء أخرى مفيدة جدًا للجيل الألفي.

جيل الألفية معروف بالسفر ، ولكن ليس فقط للتحقق الذاتي. من خلال زيارة أماكن مختلفة ، سيتعرف الجيل الشاب على تنوع وثقافة الشعب الإندونيسي.

كلما تعلمت ذلك ، سيكون ذهن المرء أكثر انفتاحًا حول العالم الواسع. وعندما يكون أفق تفكير شخص ما مفتوحًا ، سيصبح شخصًا مبدعًا ومبتكرًا وسهلاً لتلقي المعرفة الجديدة.

اقرأ أيضًا: تعريف الاستثمار

حسنًا ، لقد كان شرحًا موجزًا ​​لعدة أنواع من الاستثمار للأجيال التي ترغب في الحصول على مستقبل مشرق. بالطبع لا يتعين علينا القيام بكل هذه الأنواع من الاستثمارات ، لكننا نختار الاستثمارات الأكثر حاجة. إذن ، أي استثمار يناسبك؟

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here