5 خبراء تحتاجون إليها تمامًا في بناء شركة ناشئة

لن يعمل أي شكل من أشكال الأعمال بما في ذلك #startup بمفرده. سيحتاج إلى أشخاص آخرين مناسبين ليكونوا قادرين على قيادة عجلة العمل. حتى إذا كان العمل أو العمل لا يزال جديدًا أو مصنفًا كطيار ، فسوف يحتاج إلى شخص آخر لتشغيله. مع هذا الشخص أو الموظف الآخر ، سيتم مساعدة المالك أو المؤسس للقيام ببعض المجالات أو الوظائف التي لا يستطيع الوصول إليها بسبب ضيق الوقت أو قد لا يكون مجال خبرته.

ثم ماذا عن الأعمال الناشئة؟ تحتاج الشركات الناشئة أيضًا إلى أشخاص آخرين لديهم الخبرة المناسبة. فيما يلي بعض الخبراء الذين يحتاجون عمومًا إلى شركة ناشئة.

$config[ads_text1] not found

1. القائد

جدول المحتويات

  • 1. القائد
    • 2. الكبرياء
    • 3. ذوي الخبرة الناس
    • 4. خبير التسويق
    • 5. الخبير المالي

أول شخص يجب أن يكون عند بدء التشغيل هو قائد أو قائد. القائد في بدء التشغيل سيعمل كشخص يقرر الإستراتيجية والسياسة. القائد شخص مهم للغاية في نمو وتطوير شركة ناشئة لأنه لديه دور كبير ومحوري للغاية.

لا يتعين على القائد أن يأتي من مالك أو مؤسس الشركة. يمكن أن يأتي القادة من أشخاص آخرين أو موظفين يعتبرون أداءً جيدًا وقيادة جيدة.

$config[ads_text1] not found$config[ads_text1] not found

مقالات أخرى: ما هو بدء التشغيل؟ كيف يتم تطوير عالم الأعمال الناشئة في إندونيسيا؟

2. الكبرياء

الشخص الثاني المطلوب في بدء التشغيل هو الحسناء. الحسناء ليس الشخص الذي يصبح معبودًا بسبب شهرته وشعبيته. بريما دونا في بدء التشغيل هو الشخص الذي لديه أو الماجستير واحد أو عدة خبرة في مجال معين أو أيضا عدة مجالات. نظرًا لأن شركة بدء التشغيل هذه تعمل في عالم التكنولوجيا الرقمية و # التكنولوجيا ، فإنها تتطلب عادة خبير تكنولوجيا معلومات أو مصمم أو غيرهم.

حسنًا ، يُطلق على هؤلاء الخبراء المحترفين اسم أولي donnas. للحصول على هؤلاء الأشخاص المتميزين ، لن تضطر إلى التوظيف والبحث عن أشخاص خارجيين. حاول أولاً البحث عن أشخاص من حولك قد يكون لديهم مهارات أخرى. إذا كان هناك بالفعل موظفون لديهم خبرة في مجالات أخرى ، فيمكنك جعلهم براما دونا خاصة ذات موقع استراتيجي في الشركة.

$config[ads_text1] not found$config[ads_text1] not found

3. ذوي الخبرة الناس

التجربة هي المعلم الأكثر قيمة ، لذلك يقول المثل. في أعمال بدء التشغيل ، فإن التجربة التي يتمتع بها الأشخاص الآخرون هي أيضًا شيء يجب الانتباه إليه. ابحث عن الأشخاص ذوي الخبرة والناجحين في قطاع بدء التشغيل الذي ستكون فيه. نهج وإقامة علاقات جيدة معهم. اجعلهم مرشدًا لرحلة بدء التشغيل.

مع وجود علاقة جيدة ، يمكنك اكتساب المعرفة والخبرة بسلاسة من خلال جهود بدء التشغيل. لا تتردد و تخجل من السؤال و اسأل الناس عن هذه التجربة حتى تتمكن الشركات الناشئة التي ستعمل عليها من أن تعمل بشكل جيد و تكون ناجحة.

4. خبير التسويق

الشيء التالي الذي يجب أن تجده في إدارة شركة ناشئة هو خبير تسويق. كبير مثل أي منتج لدينا دون مبيعات جيدة ، وهذا سيكون عبثا. بيع المنتجات ليس بالأمر السهل. إذا كنت تعتمد فقط على العلامة التجارية والترويج ، فهذا لا يكفي. نحن بحاجة إلى خبير المبيعات والتسويق.

$config[ads_text1] not found

خبير التسويق الذي نعرفه كثيرًا باسم فريق المبيعات والتسويق ، هو دور حاسم جدًا ولا يمكنك التقليل من شأنه. لديهم موقف مهم واستراتيجي لتحقيق مصير بدء التشغيل الخاص بك في المستقبل. من خلال الحصول على فريق مبيعات وتسويق مؤهلين ، ستكون الشركة الناشئة قادرة على العمل بشكل جيد وتكون قادرة على تحقيق النجاح.

اقرأ أيضًا: نجاح بدء التشغيل يبدأ بالتعاون مع هذه الأطراف الرئيسية الثلاثة

5. الخبير المالي

أخيرًا ، الشخص الذي تحتاجه عند بدء التشغيل هو خبير مالي. سيساعدك وجود خبير مالي في إدارة التدفقات المالية الحالية. على الرغم من أن نتائج رأس المال والمبيعات التي تحصل عليها كبيرة جدًا ، بدون وجود مخطط أو منظم مالي مؤهل ، سيكون من الصعب على الشركات الناشئة أن تنمو بسرعة وتحقق النجاح المنشود.

من ناحية أخرى ، على الرغم من أن نتائج رأس المال والمبيعات الخاصة بك متواضعة ، مع وجود خبير مالي موثوق ، يمكن الحفاظ على استقرار بدء التشغيل وسيستمر نمو نشاطك التجاري في تحقيق النجاح.

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here