4 خطوات لتوضيح الكتابة على مدونة جيدة ومثيرة للاهتمام

بالتأكيد لن يتم فصل المدونة عن العديد من المكونات مثل الكتابة والحاجيات والقوالب وما إلى ذلك. من الواضح أن الكتابة أو المحتوى كأحد مكونات هذه المدونة تتكون من أجزاء مختلفة لجعلها ككل.

كجزء مهم للغاية ، تحتاج الكتابة حقًا إلى عناية خاصة من قبل المدونين. "المحتوى هو الملك" ، يقول المثل. لذلك ليس هناك أي سبب يدعو إلى عدم الاهتمام بكتابة مدونتك.

لجعل هذه الكتابة الجيدة المدون # بالتأكيد يجب أن نفهم خصوصيات وعموميات. وأحد الأساليب لجعل الكتابة الجيدة هو تقديم الرسوم التوضيحية الكتابة الجيدة. ما هو التوضيح المكتوب؟ الرسم التوضيحي للنص هو وصف للصورة التي تمثل وتعكس الكتابة المقدمة. إن التوضيح الجيد للكتابة هو بالتأكيد مثال على الكتابة التي تعكس وتطابق الموضوع المقدم.

مقالات أخرى: فيما يلي الفوائد الخمسة لكتابة المقالات الدائمة للمدونات الشخصية

المشاركات بلا صور ستشعر بالفعل بالملل الشديد والممل. بعد ذلك ، أصبحت أنت مدون التزامًا بإضافة الرسوم التوضيحية المكتوبة (تعليق الصور) إلى كل محتوى تكتبه.

من خلال الرسوم التوضيحية المكتوبة الجيدة ، سيكون الزوار سعداء جدًا بالزيارة وستتاح لك فرصة كبيرة للحصول على حركة مرور جديدة يمكنها زيادة تصنيف مدونتك في جميع فئات البحث. ثم كيفية جعل الرسوم التوضيحية الكتابة على بلوق جيدة ومثيرة للاهتمام؟ بعد المراجعة.

1. تخصيص الموضوع

جدول المحتويات

  • 1. تخصيص الموضوع
    • 2. ابحث عن الصورة الصحيحة
    • 3. التحرير
    • 4. تطبيق

تتمثل الخطوة الأولى في إعداد رسومات توضيحية جيدة ومثيرة للاهتمام على المدونة في تكييفها مع موضوع الكتابة. هذا هو في الواقع شيء هو الأسلوب الرئيسي لصنع الرسوم التوضيحية المكتوبة جيدة. يجب ضبط الرسوم التوضيحية وفقًا لموضوع الكتابة لأن ذلك سيؤدي إلى استجابة رائعة من زوار المدونة.

لا تدع الزوار يشعرون بخيبة الأمل لأنهم خدعوا من خلال الصور أو الرسوم التوضيحية التي لا تتطابق مع المحتوى الحالي. لتوضيح الكتابة التي تناسب هذا الموضوع ، يجب أن يكون لديك أولاً كتابة أو محتوى جاهز للنشر.

2. ابحث عن الصورة الصحيحة

الآن بعد أن أصبح لديك محتوى جاهز للنشر وتخيلت صورة أو رسم توضيحي للكتابة ، فقد حان الوقت للبحث عن صورة. يمكن العثور على الصور أو الرسوم التوضيحية لهذه الكتابة في العديد من الأماكن.

هناك طريقة سريعة وسهلة للحصول على الرسوم التوضيحية للصور الصحيحة وهي البحث عنها من محرك البحث #. من خلال كتابة الكلمات الرئيسية ، ستحصل على العديد من خيارات الصور وفقًا لما تريد. إذا كنت ترغب في العثور على صور ذات جودة عالية مع دقة وضوح بكسل ، يمكنك كتابة الكلمات الإنجليزية.

إذا كانت لديك موهبة في صنع صورك الخاصة ، فسيكون ذلك أفضل لأنه سيجعل محتوى الكتابة والرسوم التوضيحية أفضل وأكثر إثارة للاهتمام لزوار المدونة.

3. التحرير

في الواقع ، لن تكون جميع الكتابات التي تم الحصول عليها من البحث متوافقة مع ما هو متوقع. ثم المرحلة التالية من تقديم الرسوم التوضيحية المكتوبة الجيدة هي القيام بالتحرير (التعديل) على بعض الأجزاء التي لا تزال غير صحيحة.

مع بعض البرامج مثل Adobe Photoshop و Microsoft Office Picture Manager و Corel Draw والتطبيقات من الهواتف الذكية الموجودة مثل PicsArt وغيرها ، يمكنك القيام بمرحلة التحرير هذه بحرية وبسرعة وسهولة.

اقرأ أيضًا: 10 فوائد من التدوين للمدون المحترف

4. تطبيق

المرحلة الأخيرة من تقديم الرسوم التوضيحية الجيدة والمثيرة على المدونات هي تطبيقها على المدونات. بعد مراحل إنشاء المحتوى والبحث عن الصور والتحرير ، حان الوقت لتطبيق الرسوم التوضيحية للكتابة على المدونة.

لا تنسَ أن تكتب تعليقًا توضيحيًا على الرسم التوضيحي لكتابتك لجعله أكثر وضوحًا وفهمًا لنهاية مدونتك. لا تنس تضمين مصدر الصورة التي التقطتها مباشرة من محرك البحث #website الخاص بشخص آخر.

فيما يلي بعض الخطوات لكتابة الرسوم التوضيحية كتابة جيدة ومثيرة لمدونتك. الكتابة مرة أخرى بدون صور غير مكتملة مثل الخضار بدون ملح. حتى تتمكن من كتابة ما تكتبه بشكل أفضل ، فإن الصور أو الرسوم التوضيحية للكتابة ستكون السلاح المناسب لجعل زوار المدونة أكثر راحة في مدونتك.

ترك تعليقك

Please enter your comment!
Please enter your name here